العثور على جث.ة مركية بجنبات الطريق السيار

اش واقع 

 

فتحت مصالح المنطقة الإقليمية، للشرطة القضائية بمدينة برشيد، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات، الأربعاء، 28 مارس الجاري، من أجل تحديد أسباب وملابسات الوفاة الغامضة، وذلك بعدما عثر على جثة شخص مرمية بجنبات ومحيط الطريق السيار، الرابط بين الدار البيضاء ومدينة خريبكة، وبالضبط غير بعيد من طريق الݣارة عمالة إقليم برشيد.

وأوردت مصاد إعلامية بأن مصالح الشرطة القضائية لبرشيد، توصلت بمعلومات ومعطيات دقيقة، مفادها تواجد جثة مرمية بجنبات الطريق السيار، غير بعيد من طريق الݣارة، حيث وعلى إثره قامت عناصر الضابطة القضائية، والشرطة التقنية والعلمية، وممثل السلطة المحلية، بمعاينة جثة الهالك، وفق كل اختصاص.

وبأمر من النيابة العامة، تم نقل الجثة على مثن سيارة إسعاف تابعة للمصالح الجماعية، صوب مستودع حفظ الأموات بمدينة برشيد، في انتظار نتائج التشريح الطبي، لكشف السبب الحقيقي للوفاة، واستثمار ذلك في البحث التمهيدي، حول ظروف وملابسات الحادث.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأبحاث والتحريات جارية، من أجل معرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة الغامضة، وهل هي بفعل فاعل أم وفاة عادية، فيما إنهمكت مصالح الأمن والشرطة القضائية والعلمية والتقنية، في البحث عن العديد من المسارات، التي تؤدي بهم إلى تجلية الغموض، عن جريمة القتل المفترضة إلى أن يثبت العكس.

التعليقات مغلقة.