سحر الصديقي تكشف نظرتها لمشروع الزواج

أش واقع

 

كشفت الفنانة المغربية، سحر الصديقي، نظرتها الجديدة لموضوع الزواج، وذلك خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج الحوارية المغربية.

 

وأكدت سحر الصديقي على أن الغلط الكبير الذي يمكن للشخص اقترافه هو الزواج، لأن هذا المشروع يصبح عبئا عليك، وتضطر لتحمل أمور لا دخل لك فيها، وهو الشيء الذي يجعل حياتك صعبة خاصة.

 

وقالت الصديقي:”الزواج حاجة مازويناش، لأنه كتلقى راسك خاصك تصبر وخاصك تحمل وتدير تنازلات كثيرة ، علاش حنا كنعيشو حياة وحدة أنا ماشي كنحرض الناس ضد الزواج طبعا أي واحد كيبغي يشوف راسو في العمارية وكيبغي يدير الأولاد ديالو وهذي هي سنة الحياة”.

 

وتابع قائلة:” الواقع اليومي راه صعيب تحمل أخطاء وصعيب تحمل طباع والصفات الخايبة ديال شخص وتدابز معاه وتلقى راسك معاه في نفس الدار وكتولي ملزم تصالح معاه زيادة على ذلك كاينين عائلات كيتدخلوا، فعلا الزواج ليه بزاف ديال الحوايج لي معقدين وأنا مكنبغيش حياتي معقدة هكذا”.

 

وتداولت الصفحات المختصة باخبار الفن والمشاهير على الانستغرام تصريح سحر الصديقي، معربين عن اتفاقهم مع كلامها خاصة اذا كان الزواج مع الشخص الغير مناسب لتكوين أسرة، في المقابل انتقد بعض الرواد فكرة الصديقي متحججين بأنها تحرض المقبلين عن الزواج، ومثل هذه التصريحات من شأنها الرفع من نسبة العزوف عن الزواج.

التعليقات مغلقة.