الشوبي يشيد بمسلسل”كاينة ظروف”

 

كشف الفنان المغربي، محمد الشوبي، عن إعجابه الشديد بالأداء الذي قدمه الفنان المغربي أسامة البسطاوي والمغربية إبتسام لعروسي في مسلسل”كاينة ظروف”.

 

وشارك محمد الشوبي مع متابعيه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”فايسبوك”، تدوينة أشاد من خلالها بالمسلسل الدرامي الرمضاني الذي يبث على قناة الأولى.

 

وكتب:”إضافة إلى ما كتبته حسنية بالخياط عن الفنانتين راوية وسامية اقريو أضيف لهما فنان وفنانة تألقا في مسلسل كاينة ظروف المتميز هذه السنة والذي يعكس معاناة شرائح إجتماعية مع المجتمع نفسه ، المجتمع الحگار المجتمع الذي يطلق أحكام القيمة ويفسد حياة كل من ضعف في لحظة ما وهذه الممثلة وداك الممثل لم يكونا غير الأنيقة ابتسام لعروسي التي أعطت نفسا جديدا لهذا النوع من الشخصيات والفنان المتألق أسامة البسطاوي الذي أضفى على شخصيته قيمة مغربية أصيلة ، وقد أقر بها بعض الزملاء والجمهور على حد سواء ” ذاك الشبل من ذاك الأسد”.

 

وختم تدوينته بقول:”فهنيئاً لنا بكل من شارك في هذا العمل المختلف والمتميز من طواقم إنتاجية وتقنية وفنية أنا شخصيا أعتبر هذا العمل دراما الموسم الحالي”.

 

جدير بالذكر، أن مسلسل”كاينة ظروف”، لقي نجاحا كبيرا خلال هذا الشهر، وذلك بعدما سلط الضوء على موضوع استطاع الوصول لقلوب المغاربة.

التعليقات مغلقة.