اعتقال مُشعوذ بدار بوعزة أوهَمَ قُضاة ورياضيين بالترقية و شابات بالزواج بأثرياء.

آش واقع ؟ | اعتقال مُشعوذ بدار بوعزة أوهَمَ قُضاة ورياضيين بالترقية و شابات بالزواج بأثرياء.

اعتقلت مصالح الدرك الملكي في دار بوعزة مُشعوذاً وأحالته على الوكيل الملك لدى المحكمة الزجري في الدار البيضاء، بتهم ممارسة السحر والشعوذة.

وتنقلت عناصر الدرك الملكي لمنزل المشعوذ ليتم اعتقاله، بعدما حوَل منزله الى مَزار لعشرات العائلات والأشخاص بينهم قضاة ورياضيين وموظفين يوهمهم بكونه يستطيع ترقيتهم بالسحر.

واعتقلت قوات الدرك المشعوذ وهو شخص معروف بممارسة السحر ويمتلك شقة بدار بوعزة يسخرها لاصطياد ضحاياه، وأصبح في فترة وجيزة أشهر السحلارة بالمدينة.

ويوهم ضحاياه بالترقي ولفت الانتباه وتقريب البعيد وإبعاد النحس والزواج بالغني والربح في الوظيفة العمومية وغيرها من الأوهام.

وعلم موقعنا أن اعتقال الساحر، تم على إثر شكوى تقدم بها سكان الحي الذي يوجد فيه منزل المشعوذ ، وبتنسيق مع النيابة العامة، تمت صبيحة يوم الثلاثاء مداهمة منزل المشعوذ على الساعة الثامنة صباحا ، فذهل لرجال الدرك لمشهد غريب ومثير، اذا عاينوا ثلاث غرف، الاولى تضم حوالي 30 امرأة ينتظرن الدور في ذلك الصباح الباكر ، والأخرى بها رجال لا يتعدى عددهم عشرة، حلوا بالمكان نفسه للاستفادة من “بركة” الفقيه من أجل الحصول على الترقية أو منصب ما، والغرفة الثالثة هي غرفة العمليات كما سماها أحد رجال الدرك.

وحسب مصادر من عين المكان فان عناصر الدرك الملكي اكتشفوا أن المدخول الخاص للساحر خلال ساعة فقط تجاوز 3000 درهم.

و أضافت المصادر ان المحجوزات لم تتوقف عند المبلغ المالي، بل تعدتها إلى مجموعة من الأشياء ومن ضمنها العديد من الصور لقضاة ورياضيين ورجال أمن وشخصيات معروفة تسلمها الفقيه نفسه لإنجاز أعمال تتعلق بالترقية في المنصب والتحبيب إلى المسؤولين والنجاح في العمل، أو الفوز في المباريات الرياضية.

(مصدر: زنقة 20)

التعليقات مغلقة.