سناء عكرود تعتذر من الفنانين وهذه رسالتها للمتطفلين

أش واقع 

 

اعتذرت الفنانة والمخرجة المغربية، سناء عكرود، من زملائها الفنانين الذين لم يعجبهم انتقادها لتشخيص بعض الفنانين في الأعمال الرمضانية التي عرضت هذه السنة في القنوات العمومية.

 

وشاركت سناء عمرود مع متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، تدوينة مطولة قدمت من خلالها اعتذارها، مشيرة إلى أن المجال عرف كثرة المتطفلين وهو الأمر الذي يضرب في مصداقية الفن المغربي.

وكتبت سناء عكرود:”أربي الزوينين ماتقلقوش مني فاش كنكول بلي المهنة خصها شوية ديال الفلترة و الصرامة، كلكم عزاز عليا قسما بالله و كلكم زوينين وممثلات و ممثلين رائعين ، و مغنيات و مغنيين موهوبين و زوينين”.

 

وتابعت قائلة:”أنا ما عنديش مشكل فالاشخاص، و إنما في النظام ، راه لي عاشرني عارفني معقولة و نيشان و بعييييدة عن الغش و القباحة، و كنديرافلامي بإيقاعي و بالكانة ديالي و كنفرح ملي كنلقى عمل ممتع و زوين نقدر نتبعو..”.

 

وختمت بكتابة:”و لكن نكونوا حقانيين ، رآه الدعوة تخلطات و تهجنت حتى فقدت الملامح و المعنى و الجدوى.. صافي يالله أنا غنسكت.. كاع ما بقى دانيالنعاس حيث كلت مع راسي نقدر نكون قلقت شي حد فيكم عن غير قصد.. يالله ديرو لي بغيتيو”.

 

التعليقات مغلقة.