كريستيانو رونالدو يهدّد بالرحيل عن النصر السعودي لهذا السبب

 

آش واقع/ بشرى العمراني

فجّرت تقارير صحافية مفاجأة كبيرة حول تهديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن نادي النصر السعودي، جراء التعثّر الأخير لفريقه أمام الفيحاء.

وتعادل النصر مع الفيحاء من دون أهداف، الأحد الماضي، ضمن منافسات المرحلة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، الأمر الذي استغله الاتحاد، ليعزّز صدارته للترتيب بفوزه على الوحدة، حيث رفع رصيده إلى 56 نقطة، فوسّع الفارق مع النصر (الوصيف) إلى 3 نقاط، وظهر رونالدو بعد المباراة في حالة غضب شديدة حتى وصوله إلى النفق المؤدي لغرف الملابس، وهو ما أوضحته عدسات الكاميرات.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة “الوئام” الإلكترونية السعودية أن رونالدو غير راضٍ عن مستوى النصر، ويرى أن الفريق بحاجة إلى تدعيمات قوية حتى يتمكن من المنافسة على الألقاب، مشيرة إلى أن النجم البرتغالي طلب التعاقد مع ثلاث صفقات “سوبر” على الأقل، في الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يستطيع الاستمرار مع الفريق السعودي والمنافسة على البطولات.

تجدر الإشارة أن كريستيانو رونالدو إنتقل إلى النصر في يناير الماضي في صفقة إنتقال حر، بعقد مدته موسمين ونصف الموسم، بعد فسخ عقده مع مانشيستر يونايتد لمدة موسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو.

التعليقات مغلقة.