بعد ضجة تحويل أموال إبنها بإسمها .. والدة أشرف حكيمي تعلق

آش واقع/ بشرى العمراني 

علقت السيدة سعيدة موح، والدة اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، على خبر تحويل أموال إبنها بإسمها، الذي إكتسح مواقع التواصل الاجتماعي بقوة، في اليومين الماضيين.

وتلقت والدة حكيمي، بإستغراب كبير، الخبر الذي تناولته بعض الصحف، والذي يدعي بأن إبنها حول جميع ممتلكاته بإسمها قبل طلاقه رسميا من زوجته السابقة، التونسية الإسبانية، هبة عبوك.

وقالت والدة حكيمي في تصريحها لأحد المنابر الإعلامية: “واش حتى هادي غادي يكرهوني عليها؟ وشنو فيها يلا كانت بصّح؟”، مضيفة “راه ولدي يلا مدارش هكاك مغاديش يتفك من داك السيدة”، وذلك في إشارة منها لطليقته.

هذا وتابعت: “وأنا بكل صراحة مافراسي والو، والله ما سامعة شي حاجة من عند ولدي أشرف، ويلا كان دار هادشي باش ينقد راسو أنا مفراسي حتى شي حاجة”.

واسترسلت والدة حكيمي في كلامها : “اللي بغا يقول شي حاجة يقولها وأنا مداياها لا فطابت ولا تحرقت، وولدي أشرف مقاليا حتى شي حاجة من هادشي، وهو اللي كيعرف شغلو”.

ووفق صحف إسبانية، عندما رفع وكيل الممثلة الاسبانية هبة عبوك القانوني دعوى طلاق على حكيمي، في المحاكم الفرنسية وطالب بمعرفة حجم الأموال التي يحصل عليها، كان الجواب أن ” حكيمي لا يملك الكثير باسمه، وأن كل شيء يملكه أو يجنيه هو بإسم والدته”.

 

التعليقات مغلقة.