توقيف قاصر بسبب القت.ل غير العمد بالدارالبيضاء

 

آش واقع / متابعة

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قاصرا يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك على خلفية تورطه في ترويج الشهب الإصطناعية التي استخدمت في ارتكاب جناية القتل دون نية إحداثه.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى يوم 25 من شهر مارس المنصرم، عندما تعرض ضحية يبلغ من العمر 19 سنة لاعتداء جسدي مفضي إلى الموت باستعمال شهب نارية، وذلك بسبب نزاعات بين مجموعتين من المحسوبين على إلترات مشجعي كرة القدم، وسرعان ما دخلت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بالدار البيضاء على خط هذه القضية، حيق فتحت بحثا قضائيا انتهى بتوقيف المتورطين في ارتكاب هذه الجريمة واتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم.

واستمرت تحريات فرقة الشرطة القضائية بخصوص هذا الموضوع، حيث أسفرت التحقيقات عن تحديد هوية مزودي المتورطين في مقتل الضحية بهذه الشهب الاصطناعية، ليتم توقيف واحد منهم مساء يوم أمس الإثنين.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة الشرطية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد صلته بهذه القضية ودرجة تورطه فيها،فيما تتواصل العمليات الأمنية بشكل مكثف من أجل توقيف كل المتورطين المحتملين في ارتكاب جناية القتل دون نية إحداثه.

التعليقات مغلقة.