توقيف شخص تسبّب في حمل ابنته بعد اغتصابها

اش واقع 

 

تمكنت مصالح الدرك الملكي، بالمركز الترابي بن أحمد، إقليم سطات، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في اغتصاب ابنته التي لا يتجاوز عمرها 13 سنة.

وجا هذا بعدما تقدمت والدة الطفلة يوم الإثنين 17 أبريل الجاري، بشكاية مباشرة في موضوع القضية، أمام المصالح الدركية نفسها، من أجل إستجلاء الحقيقة، وعرض الطفلة القاصر على طبيب مختص، لمعاينة حالتها.

وقامت مصالح المركز الترابي السالف الذكر، بتنسيق مع المركز القضائي لسرية سطات، بقيادة القائد الإقليمي، بحسب مصادر مطلعة، من إيقاف المعني بالأمر، مباشرة بعد وضع الشكاية التي تتهمه فيها الأم، باغتصاب طفلتهما وفض بكارتها، الشيء الذي نتج عنه حمل في الشهر السابع.

وأوضحت ذات المصادر، أن الأم اكتشفت تعرض طفلتها الصغيرة للإغتصاب، بعدما عاينت تغير سلوكها تجاه الجاني، وظهور علامات الحمل، الأمر الذي دفع الأم إلى البحث في الموضوع، لتعترف لها الأخيرة بأن والدها يعاشرها معاشرة الأزواج، لمدة تتجاوز 4 سنوات.

في هذا الصدد، أمرت النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات، بوضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث القضائي المفتوح في القضية، في انتظار استكمال مجريات التحقيق الأولي معه والإستماع إليه في محضر رسمي حول المنسوب إليه، وعرضه على أنظار العدالة لترتيب الجزاءات القانونية في حقه.

 

التعليقات مغلقة.