بعد تقديم إستقالته من رئاسة لجنة العدل والتشريع .. الشرطة القضائية تعتقل الوزير السابق محمد مبديع

 

آش واقع/ متابعة

أفادت مصادر إعلامية متطابقة أن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، قرر متابعة الوزير السابق والبرلماني عن حزب الحركة الشعبية محمد مبدع في حالة اعتقال إحالته على سجن عكاشة.

وفي السياق، أفادت مصادر مطلعة أنه تم صباح اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على النائب البرلماني محمد مبديع بشقته المتواجدة بمحج الرياض بالرباط، من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء.

وتم تقديم مبدع، اليوم الأربعاء أمام الفرقة الوطنية بالبيضاء للاستماع إليه، وذلك بعد ساعات من زيارة وفد من المكتب الجهوي الدار البيضاء للجمعية المغربية لحماية المال العام، الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء، وتسليمه رسالة الجمعية بخصوص النائب البرلماني المذكور.

يأتي هذا ساعات بعدما قدم محمد مبدع استقالته من رئاسة لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب أمس الثلاثاء على خلفية ملفات الفساد التي تطارده.

وسبق لرئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، محمد الغلوسي، أن دعا الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء إلى اتخاذ “قرار شجاع” بخصوص شكاية الجمعية ضد محمد مبديع، وتحريك المتابعة القضائية في حقه وكل المتورطين معه.

التعليقات مغلقة.