سايس يعرب عن إعجابه بالركراكي ويشد بمجهوداته مع المنتخب

أش واقع

 

أشاد الدولي المغربي عميد المنتخب المغربي لكرة، بالعمل الكبير الذي قام به به الناخب الوطني وليد الركراكي، بعد توليه قيادة “أسود الأطلس، وكذا بنيته وحبه للعمل وإتقانه له.

وتداولت منصة “lemediacarre” الفرنسية، تصريح رومان سايس بخصوص وليد الركراكي، مشيرا لكونه حقق إنجازا كبيرا لأنه كان على رأس العارضة الفنية للمنتخب وهو أمامه فقط ثلاثة أشهر للاستعداد الجيد لكأس العالم.

وقال: عندما تكون مدربا، وتأتي وتجد أمامك شهرين أو ثلاثة فقط للاستعداد لكأس العالم، فذلك ليس بالأمر السهل، أعتقد أن العمل الذي قام به رفقة طاقمه أعطى ثماره. المدرب وليد، أعلم أنه انتقل للحديث مع العديد من اللاعبين، وجاء حتى لإسطنبول من أجل رؤيتي وشرح مشروعه خصوصا بالنسبة للمونديال لأنه أتى بسرعة”.

وأضاف عميد المنتخب الوطني:  رسالته وصلت مباشرة والجميع استقبلها بشكل جيد. لقد عرف كيف يستعمل الكلمات المناسبة ليوصل الرسالة للجميع، دائما ما كان هكذا”.

وختم بقول: في أول مرة أحمل قميص للمنتخب الوطني سنة 2012، كان يشغل منصب مساعد مدرب، اليوم العمل الذي قام به أعطى ثماره، ستكون هناك مواعيد نهائية رائعة مع كأس أمم أفريقيا وكأس العالم. أعتقد أن كل المغاربة سيكونون على اتفاق معي بأنه عليه البقاء على رأس العارضة الفنية للمنتخب”.

التعليقات مغلقة.