من بينهم ولد الشينوية ورشيد لنجري…أمن البيضاء يداهم حفلا للمثليين

أش واقع 

 

أفادت مصادر عليمة، بأن عناصر الدرك الملكي بالنواصر داهمت إحدى الفيلات الكائنة على مستوى “دوار جوالا” في جماعة أولاد صالح، ضواحي مدينة الدار البيضاء، وذلك بعدما كانت تحتضن سهرة لمجموعة من المثليين جنسيا.

 

وأضافت المصادر ذاتها، بأن مصالح الدرك توصلت بإخبارية تفيد بتنظيم سهرة ماجنة يحضرها مجموعة من المثليين، حيث تم الإعلان عنها عبر موقع التواصل “إنستغرام”؛ بمقابل مالي يقدر بحوالي 250 درهما للفرد.

 

وفور توصلهم بالخير، حل بعين المكان عناصر الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز الترابي النواصر، ليتم الوقوف على صخب الموسيقى والضجيج، وتم استدعاء تعزيزات أخرى، بعد الاتصال بالنيابة العامة، من أجل اقتحام الفيلا.

 

ونشر المتحول الجنسي المثير الجدل،صوفيا طالوني، الخبر على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام، معربا عن غضبه الشديد من هذه المداهمة.

 

وكتب صوفيا طالوني:” الحرية لولد الشينوية ورشيد لنجري، أنا ضد اعتقالهم وهادي حرية شخصية…ايو الأمم المتحدة وحقوق المثليين وحقوق الانسان؟؟أين جمعيات المثليين لي هاجموني أيام كورونا”.

 

جدير بالذكر، أنه تم وضع منظم السهرة ومساعديه رهن الحراسة النظرية، واستدعاء صاحب الفيلا الذي تم الاستماع إليه، على أن تتم إحالتهم يوم غد الاثنين على النيابة العامة المختصة.

التعليقات مغلقة.