بسبب صورة زوجها المفبركة…صوفيا تايتماترز ترد على الموجة الساخرة التي تلقتها

أش واقع

 

خرجت اليوتيوبرز المثيرة للجدل، فاطمة الزهراء أولحاين، المعروفة بصوفيا تايتماترز، عن صمتها وردت على جميع الانتقادات والسخرية التي تلقتها بعدما قامت بنشر صورة لزوجها واتضح أنها مفبركة.

 

وشاركت صوفيا تايتماترز مع متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام”، تدوينة بخاصية الستوري، كشفت فيها تفاصيل وخلفيات نشرها لتلك الصورة التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكتبت صوفيا:”الناس لي كسولني على الصورة أنا بعيدة كل البعد على الموضوع كأي زوجة راجلها حاط صورته فالبروفيل فواتساب هزاتها حطاتها عندها فالستوري بعد دقائق حذفتها بعدما تشاورت مع راجلي”.

 

وتابعت قائلة:”الناس هزوها وشهروا الصورة ورضيتوني اصلا أنا كنكذب وقلتوا باللي أنا قلت راجلي رئيس دولة وتداولتوا الموضوع كيف بغيتو وتنمرتوا عليا كيف بغيتو واستهزأتو بيا كيف بغيتو وسكت ماقلت والو”.

 

وأضافت قائلة:”أنا بحالي بحالكم الصورة مكانش فعلمي أنها تقدر تكون مفبركة او كترجع لصديق زوجي. اللي هو صاحب الصورة الحقيقي، خرجوني من الموضوع الله يخليكم يكفي أنني حاليا مشغولة مع الأم ديالي اللي مريضة وأنا مغربة ماقادرة ندير والو”.

 

جدير بالذكر، أن صوفيا لقيت نفسها وسط سخرية عارمة بعدما قامت بنشر صورة على أساس زوجها برفقة رؤساء دولة الامارات.

التعليقات مغلقة.