“ملكة جمال النخبة” العالمية : نشطاء يدعون للتصويت على جيهان حاجي ممثلة المغرب

ٱش واقع – مراسلة 

دعا العديد من النشطاء المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، للتصويت لصالح جيهان حاجي إيكن، ممثلة المغرب في مسابقة ملكة جمال النخبة “Miss Elite World” التي اقترب موعد الاعلان عن الفائزات فيها.

وأعلنت اللجنة المنظمة، أن موعد الاعلان عن النتائج سيكون في مصر يوم الجمعة 19 ماي، وتُمثل جيهان المغرب، المحامية المقيمة في العاصمة الإسبانية مدريد، جيهان حاجي إيكن.

وقال النشطاء، بأن جميع المغاربة مدعويين للتصويت لصالح ممثلة المغرب، من أجل التتويج بهذه المسابقة، تماشيا مع التألق الذي يحققها العديد من المغاربة الذين يرفعون العلم الوطني في مختلف المسابقات العالمية في الفترة الأخيرة.

وتتوفر المشاركة المغربية على كافة الشروط المطلوبة لتكون من المتوجات بهذه المسابقة، سواء من حيث الجمال أو من حيث المسار العملي والمهني، أو من حيث المتابعة الإعلامية الواسعة التي تحظى بها جيهان حاجي إيكن.

وتتحدث ممثلة المغرب بـ4 لغات بطلاقة، إضافة إلى حصولها على العديد من الشواهد العلمية، من ضمنها ماستر في الحقوق.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الموقع الرسمي لـ”Miss Elite World” أطلق مسابقة مفتوحة للجميع على الانترنيت من أجل التصويت على من ستحصد لقب ملكة جمال النخب، وتحمل المشاركة المغربية جيهان حاجي رقم 25 من ضمن أكثر من 30 مشاركة يُمثلن بلدانا عديدة، مثل مصر والأرجنتين وفنلندا وفرنسا وألبانيا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من البلدان الأخرى.

للتصويت على المشاركة المغربية في هذه المسابقة، يُرجى النقر على الرابط التالي:

رابط التصويت : https://misseliteworld.com/vote/?fbclid=PAAaZaapOToKznUHlkkdAOy-0AhdjQedH0MYeotaGb1RdANgWnJVGOsmPSxtA

التعليقات مغلقة.