صوفيا تايتماترز تخرج عن صمتها وتدافع عن زوجها

أش واقع 

 

أعربت المؤثرة المغربية المثيرة للجدل، فاطمة الزهراء أولحيان ، المعروفة بصوفيا تايتماترز، عن استيائها الشديد من بعض الجماهير المغاربة، الذين يتحدون مع الأجانب ضد أبناء بلدهم، وذلك من خلال منشور لها على الانستغرام.

 

وشاركت صوفيا تايتماترز، مع متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام”، مجموعة من التدوينات دافعت من خلالها عن زوجها، مشيرة إلى أنه لا دخل لأي شخص في حياتها الشخصية وكذا في عمل زوجها.

 

وكتبت أولحيان:”المشكل ديالنا حنا المغاربة كنساندوا لبراني وكنطعنوا فولاد بلادنا للأسف…ساهل الواحد يستعطفكم ويطلع الفولورز على ظهر واحد اخر بجوج كلمات بالدارجة المغربية رديتوه مغربي درنا فينا الضحك مع البراني، هاد لمرة لاخرجتي وقلتي أنا زورت شي حاجة ولا شهرتي بيا أنا اللي غارفع عليك دعوة”.

 

وتابعت قائلة:”الغلط درتو وكنعتارف به، لكن بحكم راجلي خدام مدير علاقات عامة بشركة تابعة للشيوخ الاماراتيين فمن الطبيعي غانبغي نفتاخر به خصوصا بنادم كيقول مزلوط، ويكون كاع مزلوط اش مشا لكم؟ امنا خديجة كانت تاجرة كبيرة ورسولنا عليه الصلاة والسلام كان فقير وخدماتو عندها وحباتو وتزوجاتو اين المشكل؟”.

 

جدير بالذكر، أن صوفيا أولحاين تعرضت لسخرية كبيرة هذا الأسبوع، وذلك بعدما قامت بنشر صورة مفبركة على أساس أنها لزوجها.

التعليقات مغلقة.