جواد قناتة يقصف صوفيا تايتماترز وهذه رسالته لها بسبب صورة زوجها المفبركة

أش واقع 

 

 

استهزأ خبير التجميل المثير للجدل، جواد قنانة، من الموقف الذي حصل مع المؤثرة المغربية المثيرة للجدل فاطمة الزهراء أولحيان، المعروفة بصوفيا تليتناترز، وذلك بعدما قامت بنشر صورة مفبركة على أساس أنها لزوجها رفقة شيخ الإمارات.

 

وأشاد جواد قنانة بالمرأة المغربية التي تفتخر بزوجها كيفما كان نوع عمله، مشيرا إلى أنه كان عليها من البداية السكوت وعدم الافتخار بعمل زوجها كرئيس دولة وهي غير متأكدة من هذه المعلومة.

 

وقال قنانة:”علاش كتحطوا راسكم فهذ المواقف وخارجة تقولي راجلك رئيس دولة، لي مزوجة بمزلوط تقول راجلي مزلوط علاش تاتبقاو تكذبوا وتقولوا هدشي لي مكاينش ها انت دبا درتي الضحك فراسك شافرين صورة ماشي ديالكم وحاطينها على أساس راجلك مع الشيخ ديال الامارات”.

 

وتابع قائلا:” تحية لأي امرأة مغربية حرة كتفتاخر براجلها وبالرجولة ديالو كيفما كان نوع العمل ديالو المهم كيطعمها الحلال، ماشي وحدة كتلقاها هي لي كتصرف عليه وتقول لك راجلها رئيس دولة مالكم على هذ الحالة”.

 

وكانت صوفيا تايتماترز قد لقيت موجة كبيرة من السخرية، بعدما خرج صاحب الصورة الأصلية مطالبا إياها بالخروج في بث مباشر وطلب الاعتذار له ولكافة الشعب المغربي وإلا فإنه سيلجأ للقضاء

التعليقات مغلقة.