طاليس يخرج عن صمته ويرد على حماقة بعد إشادتها بيسار

أش واقع 

 

خرج الكوميدي المغربي طاليس عن صمته، ورد على التصريح الذي أدلت به الكوميدية المغربية حماقة، خلال مرورها ضيفة على برنامج”عالم شهرزاد”، الذي تقدمه الاعلامية المغربية شهرزاد عكرود، بخصوص المشكل الموجود بينها وبين هذا الأول.

 

ونشر طاليس على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام”، تدوينة كتب فيها:”دير فبالك التجاهل يعيد كل شخص إلى حجمه الطبيعي، واللي واخد منك موقف الله يسهل عليه ياخد كراج كل حاجة كاتجي بوقتها، وتحية لخويا نبيل التونسي صاحب الحقيقة”.

 

وكان الكوميدي يسار، قد رد على تصريح حماقة من خلال تعليق له كتب فيه:”قمر أختي أنا أحبك وبزاف وعزيز عليا جدا شكرا على شهادتك فيا أعتز بها وفخور بك صديقتي، شفت تصريحك كامل وكوني على يقين أنا نهار غادي نخرج ندوي المغرب كامل غادي يعرف الحقيقة والله ياخذ الحق فيك يا الظالم”.

 

وتداولت الصفحات المختصة باخبار الفن والمشاهير على الانستغرام، تدوينة طاليس ويسار بشكل كبير، متسائلين عن الأسباب وحقيقة هذا الصراع، خاصة وأن في البداية كانت تجمع بينهما علاقة جيدة بعيدين عن هذه الحساسيات.

 

جدير بالذكر، أن حماقة أكدت في تصريحها على أنه لا وجود لخلاف لها مع طاليس بل العكس، مؤكدة على أنها لم تنسى وقوفه لجانبها في البداية لكن هذا لا يعني أنها ستتحمل مايفرضه عليها.

التعليقات مغلقة.