رحلة منال بوقفه في نشر روعة القفطان المغربي في جميع أنحاء العالم

أش واقع :  أزار غزلان

منال بوقفه اسم يجسد الإبداع والابتكار في عالم الموضة المغربية التقليدية. بدأت منال رحلتها بالتسلح بشهادة تقني متخصص في تصميم الازياء من معهد الاتحاد في عام 2016, ولمشاركة وتصوير ابداعاتها اتخذت قرارا شكل منعطفا حاسما في مسيرتها المهنية، وهو الانتقال الى منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وسرعان ما اكتسبت تصاميمها شعبية، وحصلت على عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. مما أدى إلى نشر روعة القفطان المغربي في جميع أنحاء العالم.

حرصت منال طوال حياتها المهنية المتواصلة، على أن يكون كل إبداع عبارة عن قطعة فنية تقليدية، مُزودة بإكسسوارات دقيقة، بالإضافة الى أن تصاميمها تناسب جميع المقاسات. مما يتيح للجميع تجربة أناقة وعظمة الأزياء المغربية بشكل مباشر. علاوة على ذلك، فإن تفاني منال في حرفتها يمتد إلى ما وراء حدود المغرب. يمكن لعملائها الدوليين الاستفادة من خدمة شحن، مما يضمن وصول تصميماتها إلى المتحمسين في جميع أنحاء العالم. ليكلل عمل منال بتكريم بالجائزة المرموقة لأفضل مصممة للباس التقليدي من جمعية التضامن الاجتماعي والحرفي.

لم تعرض تصاميم منال بوقفه المبتكرة التألق الجمالي للأزياء المغربية التقليدية فحسب، بل جذبت أيضًا الجماهير في جميع أنحاء العالم. من خلال التزامها الراسخ بالجودة والإبداع، لتصبح رحلة منال شهادة على قوة الشغف والإبداع ووسائل التواصل الاجتماعي في تحويل الأحلام إلى حقيقة.

التعليقات مغلقة.