هل يلتحق حكيم زياش بالنصر السعودي؟ .. تفاصيل العرض والراتب

 

آش واقع 

تجري مفاوضات بين النجم المغربي، حكيم زياش، ومسؤولي النصر السعودي، في ظل اهتمام النادي، بضم اللاعب، ورغبة الأخير في اللعب بجانب البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

وفي هذا الصدد، أكد الصحافي والخبير في الانتقالات، فابريزيو رومانو، على حسابه الخاص بـ”تويتر”، أن المفاوضات بين زياش عبر وسطائه، ومسؤولي النصر متقدمة، والفريق السعودي قدم عرضه الرسمي، الذي أثار اهتمام الدولي المغربي .

وتابع أن زياش رحب بعرض النصر، وهو حاليا في صدد دراسته قبل اتخاذ قراره النهائي، بعدما تأكد رحيله عن تشيلسي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي.

 

ويرتبط النجم المغربي بعقد مع تشيلسي، حتى 30 يونيو 2025؛ حيث كان قد انضم إلى صفوف الفريق الأول في صيف 2020؛ مسجلًا 14 هدفًا وصانعًا 13 آخرين، خلال 107 مباريات في مختلف المسابقات.

وحسب الإعلامي الرياضي بن جاكوبس، سيحصل حكيم زياش، على راتب سنوي من نادي النصر، يُقدر بـ30 مليون يورو؛ في حال إتمام الصفقة بنجاح.

وأعلن جاكوبس عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن العالمي، سيمنح زياش، مكافآت وحوافز مالية أخرى؛ بخلاف هذا الراتب الثابت.

من المرجح أن يوقع النجم المغربي، على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ لمدة 3 سنواتٍ قادمة، حتى 30 يونيو 2026.

وانتقال حكيم المرتقب إلى النصر؛ يأتي بعد أن كان اللاعب قريبًا للغاية من الانضمام إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ وفقًا لـ”جاكوبس”.

 

 

 

التعليقات مغلقة.