محكمة الإستئناف تصدر حكمها على “كوميسير” أكادير ومديرة الوكالة البنكية

ير

آش واقع 

أفادت مصادر إعلامية، أن غرفة الجنايات الإستئنافية المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الإستئناف بمراكش، قضت، في جلستها ليوم أمس الخميس 22 يونيو الجاري، بتأييد الحكم الإبتدائي الصادر في حق رجل أمن برتبة عميد ممتاز ومديرة وكالة بنكية بتزنيت.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، قد أصدرت يوم الخميس 12 ماي 2022، أحكامها في قضية العميد الممتاز بولاية أمن أكادير  ومديرة الوكالة البنكية بتزنيت.

وقضت المحكمة في هذه القضية 709 في الدعوى العمومية، بإدانة المتهمين بما نسب اليهما ومعاقبة المتهم (ط. ح) بثمان سنوات سجنا نافذا وغرامة نافذة قدرها أربعون ألف درهم ( 40.000.00) درهم ومعاقبة المتهمة (ح.ن) بثلاث سنوات حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها خمسة ألاف درهم( 5000.00) درهم وتحميل المتهمين الصائر وتحديد الاكراه البدني في الحد الأدنى .

وفي الدعوى المدنية التابعة، تم الحكم على المتهمين المدانين بإرجاع المبلغ المختلس وقدره مليونان وستمائة وواحد وأربعون ألفا وسبعمائة واتنين وثلاثين درهما و 68 سنتيم 2.641.732.68 درهما مع أدائهما لها تضامنا تعويضا مدنيا قدره مائتان وستون ألف درهم (260.000.00) درهم مع تحميلهما الصائر وتحديد الاكراه البدني في الحد الأدنى .

التعليقات مغلقة.