واتساب يكشف عن ميزة جديدة وآمنة بخصوص المكالمات

 

آش واقع

تم الكشف مؤخرًا عن ميزة جديدة في تطبيق واتساب، التي تهدف إلى وضع حدا للمكالمات المجهولة ومكافحة الاحتيال.

في السياق، أعلن مارك زوكربيرغ، رئيس شركة “ميتا”، عن هذه الخاصية التي تساعد المستخدمين على زيادة خصوصيتهم والتحكم في المكالمات الواردة.

هذه الميزة الجديدة تعمل على كتم المكالمات المجهولة التي عادةً ما يقوم بها المحتالون الذين يتصلون بأرقام عشوائية لأغراض مختلفة، تم تصميمها خصيصًا لحماية المستخدمين ومنع المكالمات غير المرغوب فيها.

ويمكن تفعيل هذه الميزة وذلك بالنقر على الإعدادات في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة. ثم “الخصوصية” وبعدها “المكالمات”. و ستجد خيار “تشغيل/إيقاف تشغيل الصوت للمكالمات المجهولة”. يمكنك تفعيلها بالتبديل عليه.

وتنوه الشركة إلى أن المكالمات المجهولة لن تصدر صوتًا على هاتفك، ولكن ستظهر في قائمة المكالمات إذا تبين أنها من صديق أو شخص هام. وبهذا، يمكن للمستخدمين التعرف على المكالمات المهمة وتجنب المكالمات الغير مرغوب فيها.

بهذه الميزة الجديدة، يسعى واتساب إلى توفير بيئة آمنة وموثوقة للمستخدمين، ومنع الاحتيال والمكالمات غير المرغوب فيها. يعكس هذا التحسين التزام الشركة بضمان سلامة وخصوصية المستخدمين وتوفير تجربة استخدام محسنة.

وبهذه الخطوة، يعزز واتساب مكانته كأحد التطبيقات الرائدة في مجال الاتصالات، ويعمل على تلبية احتياجات المستخدمين وتوفير حلول فعالة لمشاكل الأمان والخصوصية في عالم التواصل الحديث.

 

التعليقات مغلقة.