“أسود الأطلس” ينتظرون الحسم

اش واقع 

 

يسعى المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة ، الذي يواجه مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط (التاسعة ليلا) ، نظيره المالي برسم نصف نهائي كأس افريقيا للأمم لهذه الفئة، إلى الفوز بنتيجة المباراة لحجز تذكرة المشاركة في أولمبياد باريس 2024 ، وبلوغ نهائي البطولة القارية.

وكان المنتخب المغربي قد تصدر المجموعة الأولى من هذه المنافسات برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاث انتصارات أمام كل من غينيا وغانا والكونغو، فيما احتل المنتخب المالي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين أمام الغابون والنيجر مقابل تعرضه لهزيمة أمام منتخب مصر.

وتسعى العناصر الوطنية ، التي بصمت على أداء متميز وقدمت مستويات جيدة بعدما أنهت دور المجموعات بالعلامة الكاملة، إلى مواصلة مشوارها المتميز وتحقيق نتيجة الفوز للتأهل إلى الألعاب الأولمبية ، والعبور إلى نهائي هذه المسابقة ،المقامة بالمغرب إلى غاية ثامن يوليوز الجاري ، التي وفرت لها جميع الظروف والإجراءات التنظيمية المطلوبة .

وتحذو “أشبال الأطلس” إرادة كبيرة لكسب هذا الرهان على الرغم من قوة الفريق الخصم ، وبالتالي التطلع إلى كتابة فصل جديد في تاريخ هذه البطولة، وإسعاد الجماهير المغربية العريضة الشغوفة بكرة القدم، وتشريف كرة القدم الوطنية في هذا المحفل الكروي الكبير.

ولن تكون مهمة المجموعة الوطنية سهلة أمام فريق قوي يتوفر على لاعبين متمرسين ، استطاع تقديم مستويات كبيرة خلال دور المجموعات رغم خسارته بصعوبة أمام مصر (0-1).

التعليقات مغلقة.