شقيقة الطالب بدر تكشف القصة الكاملة لجر.يمة قتله

اش واقع – متابعة 

 

كشفت شقيقة طالب سلك الدكتوراه “بدر” الذي راح ضحية حادث دهس بالسيارة، عن معطيات بخصوص جريمة مقتل شقيقها بمرآب للسيارات بمطعم للأكلات السريعة بعين الذئاب بمدينة البيضاء.

وقالت حياة بوجواهل، في تصريح لوسائل الإعلام، إنه تم الاعتداء على شقيقها وقتله بطريقة وحشية، يوم الإثنين 31 يوليوز المااضي، في تمام الساعة الرابعة صباحا بمدينة الدار البيضاء.

وأوضحت شقيقة الهالك، أن عائلة الضحية توصلت باتصال هاتفي يخبرهم بتعرض “بدر” لحادث دهس وأنه سيتم نقله إلى مستشفى مولاي يوسف، لأنه كان في حالة حرجة جدا.

وأضافت حياة والدموع لا تفارق عينيها، أن بدر خرج تلك الليلة رفقة أقربائه إلى أحد مطاعم الوجبات السريعة بالمدينة ليودعهم، قبل أن يترك أراضي المملكة راحلا لإكمال دراسته بفرنسا.

وحسب نفس المصدر، فإن الضحية تعرض للدهس بالسيارة مرتيين متتاليتين من قبل نفس الشخص، كما تعرض أصدقاؤه لضرب مبرح نجم عنه تعرضهم إلى جروح بليغة، وذلك بسبب مشاداة كلامية حدثت بينهم وبين مجموعة من الشباب كانوا برفقة المتهم الرئيسي.

وناشدت شقيقة الضحية السلطات المختصة، أن تولي قضية “بدر” أهمية قصوى، خصوصا وأن هذه ليست أول مرة يشتبه في تورط المتهم في قضايا مشابهة. داعية إلى تحقيق العدالة لشقيقها المغدور.

التعليقات مغلقة.