شرط مثير من ريال مدريد للتعاقد مع ياسين بونو

اش واقع 

يبدو أن الحارس الدولي المغربي ياسين بونو خطى خطوة عملاقة نحو حراسة عرين النادي الملكي، بيد أن شرطا مثيرا لريال مدريد قد يحرمه من المنتخب المغربي.

وفي هذا الصدد، ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن بونو أعطى موافقته من أجل الانضمام الى صفوف ريال مدريد المثقل بالنجوم والمحاصر بالاستحقاقات الكبرى.

وذكرت صحيفة “كوبي” أن ريال مدريد قد يشترط على ياسين بونو عدم المشاركة مع المنتخب المغربي بكأس إفريقيا للأمم في يناير المقبل، لحاجته الى حارسه الرسمية خلال الفترة التي تصادف كأس أمم إفريقيا.

معطى أن فرضه ريال مدريد وقبل به ياسين بونو سيبعثر أوراق الناخب الوطني وليد الركراكي، الذي يراهن على كتبية مونديال قطر كاملة للظفر بكأس إفريقيا للأمم.

دخل ياسين بونو حارس المنتخب المغربي وإشبيلية الاسباني، اهتمام نادي ريال مدريد عقب اصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بالرباط الصليب.

وتفيد تقارير إعلامية ان اصابة كورتوا، التي ستبعده عن الميادين لنصف عام، قاد ريال مدريد الى احياء عزمه التعاقد مع ياسين بونو.

ويعول ريال مدريد على حارسه كورتوا، لدفاع عن استحقاقاته المقبلة، ما يجعل ياسين بونو أفضل بدل للحارس البلجيكي المصاب.

وتعرض تيبو كورتوا نجم حراسة مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، لإصابة قوية خلال مشاركته في تدريبات فريقه صباح اليوم الخميس، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

وبحسب الصحفي الإيطالي المعروف فابريزيو رومانو، فإن إصابة كورتوا عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” المعروفة باسم “تويتر” سابقاً: “أثبتت الفحوصات الطبية إصابة كورتوا بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى”.

وتابع: “اللاعب سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة”.

المعروف أن إصابة الرباط الصليبي تتسبب في الغياب عن الملاعب لستة أشهر على الأقل، ما يعني أن كورتوا سيغيب عن الريال في النصف الأول من الموسم الجديد، قبل العودة إلى المشاركة تدريجياً.

التعليقات مغلقة.