تطور جديد في ف.ضيحة إغت.صاب أطفال مخيم صيفي .. وجامعة التخييم تدخل على الخط

 

آش واقع 

أصدر المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتخييم جهة الدار البيضاء -السطات بيانا يخبر فيه الرأي العام قلقه وحسرته من خبر اغتصاب أطفال يدعي ناشروه أنه ضمن فعاليات مخيم صيفي بمدينة الجديدة، من قِبل رئيس جمعية رياضية، تناقلته بعض وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية عبر صفحات التواصل الاجتماعي.
وفي هذا الصدد، أكد المكتب الجهوي للجمعية أن هذه الجريمة لا علاقة لها بالمخيمات الصيفية التي ينظمها القانون وتسهر عليها وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم ضمن البرنامج الوطني الحكومي للتخييم، أو التي يُنظمها القطاع الخاص أو العمومي كأنشطة اجتماعية وتربوية.
ويشار أن الجمعية من خلال بيانها اعتبرت هذه السلوكيات تضر بسمعة النسيج الجمعوي التربوي الجاد والهادف والذي يعمل لصالح الطفولة والشباب، وأكدت على ضرورة التصدي لمثل هذه السلوكات المشينة بتطبيق أقصى العقوبات ضد هذا الفعل الوحشي.

وكانت المصالح الأمنية بمدينة الجديدة، قد أوقفت أمس السبت، شخصا يبلغ من العمر 57 سنة، يشتبه في تورطه في قضية هتك عرض أطفال قاصرين، بحيث يظهر الشخص المعني في شريط فيديو تم تداوله بشكل واسع على تطبيق التراسل الفوري “واتساب” وهو في لقطات لا أخلاقية مع اطفال صغار.

التعليقات مغلقة.