سامسونج تعتزم إطلاق نسخة Lite من هاتفها المرتقب جالاكسي نوت 6

هشام فتوي | آش واقع
تعتزم شركة سامسونج إطلاق نسخة بمواصفات “خفيفة” Lite من هاتفها اللوحي المنتظر جالاكسي نوت 6، وفق ما نُشر على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo.

وتتحدث التسريبات أن الهاتف جالاكسي نوت 6 لايت Galaxy Note 6 Lite، الذي يُتوقع أن يُطرح بسعر أقل، سيقدم معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 820، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، و شاشة بقياس 5.8 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا.

وللمقارنة ذكرت تسريبات سابقة أن النسخة القياسية من هاتف سامسونج المرتقب ستأتي بمعالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 823، و 6 أو 8 جيجابايتات من ذاكرة الوصول العشوائي، وشاشة بقياس 5.8 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا.

يُشار إلى أن موقعًا هولنديًا كانت قد نقل الشهر الفائت عن مصادر قال إنها موثوقة أن شركة سامسونج تعتزم إطلاق طرازين من جالاكسي نوت 6، الأول بشاشة مسطحة والآخر بشاشة منحنية من الجانبين.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد كشفت العام الماضي مع هاتفها جالاكسي نوت 5 عن الهاتف جالاكسي إس6 إيدج بلس Galaxy S6 Edge+ الذي يمتاز بأنه يقدم شاشة منحنية من الجانبين، وجاء بنفس قياس مرافقه.

وتحدث الموقع الهولندي أن الطراز الآخر للهاتف جالاكسي نوت 6 سيأتي مع شاشة منحنية، بالنظر إلى أن سامسونج لا تعتزم طرح خلف للهاتف جالاكسي إس6 إيدج بلس.

التعليقات مغلقة.