كـاطـا.. أول محرك ذكي لمقارنة الأسعار في المغرب

 

اش واقع

أعلنت شركة كاطا الناشئة اليوم عن إطلاق محرك جديد ذكي لمقارنة الأسعار على الإنترنت يستند إلى الذكاء الاصطناعي، وهو الأول من نوعه في المغرب.

 

تقوم هذه الشركة الناشئة، التي أسسها طالبان سابقان من مدرسة 1337 للبرمجة، برقمنة كتالوجات السوبر ماركت الورقية وتسهيل عملية الشراء للمستهلكين قبل الخروج إلى السوق.

 

وقد نجحت الشركة في جذب أكثر من 500 ألف مستخدم شهريًا في 10 دول عربية في ظرف وجيز من إطلاقها.

 

يستخدم المحرك تقنية الذكاء الاصطناعي المبتكرة لضمان دقة وجودة المقارنات.

 

“لقد أسسنا هذه الشركة الناشئة بهدف تسهيل عملية مقارنة الأسعار واتخاذ قرارات شراء مستنيرة من قبل المستهلكين في ظل ارتفاع الأسعار”. يقول مؤسسا الشركة نبيل وأيوب.

 

ليضيفا «نعتقد أنه من خلال جعل كتالوجات السوبر ماركت رقمية ويمكن الوصول إليها بسهولة، يمكننا مساعدة المستهلكين على توفير الوقت والمال. هدفنا هو توسيع نطاق وصولنا إلى مزيد من المناطق في الأشهر المقبلة، ومساعدة المزيد من الأشخاص على اتخاذ قرارات شراء أكثر ذكاءً.”

 

تمكن واجهة المنصة سهلة الاستخدام المتصفحين، من مقارنة الأسعار من تجار التجزئة المختلفين في مكان واحد، كما تسهل عليهم الوصول إلى ملايين المنتجات بثلاث لغات هي العربية والانجليزية والفرنسية، مما يجعلها محطة واحدة لجميع احتياجات الشراء الخاصة بهم.

 

ويقول أيوب ونبيل في هذا الصدد: “نحن في فريق العمل متحمسون لرؤية تأثير منصتنا على المستهلكين”.

 

وأكدا أن الفريق سيعمل باستمرار على ’’ تحسين وإضافة ميزات جديدة إلى النظام الأساسي للمنصة لجعله أكثر سهولة في الاستخدام ويمكن الوصول إليه. كما نتطلع إلى الاستمرار في خدمة الزبائن وتوسيع نطاق وصولنا إلى المزيد من المناطق في المستقبل.”

 

لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقع المنصة “

https://www.getcata.com/ma-ar

التعليقات مغلقة.