المديرية العامة للأمن الوطني توضّح من خلال “آش واقع” حقيقة فيديو سيدة تطلب حمايتها

اش واقع 

 

في إطار تفاعلها مع وسائل الإعلام الوطنية، توصلّت جريدة “آش واقع” ببيان حقيقة من المديرية العامة للأمن الوطني تكشف فيه تفاصيل قضية سيدة سبق وأن وجّهت نداءً إلى عبد اللطيف الحموشي عبر قناة الجريدة تطالب من خلاله بحمايتها.

وفيما يلي نص بيان الحقيقة الذي توصّلت به “آش واقع” :

سلام تام بوجود مولانا الإمام 

وبعد، لقد نشر الموقع الإلكتروني “آش واقع”، شريط فيديو تحت عنوان: “رسالة عاجلة للسيد الحموشي.. سيدة تطالب الأمن بحمايتها: كانت حاملة ولدات بلا وقت بالخلعة”، تظهر فيه سيدة تزعم أنها وزوجها قدما شكايات في شأن الضرب والجرح والتهديد باستعمال السلاح الأبيض، وأن مصالح الشرطة لم تقم بما يلزم من إجراءات لتوقيف المشتبه فيهم.

وتنويرا للرأي العام ولقراء موقعكم الإلكتروني، تؤكد ولاية أمن الدار البيضاء أنها تفاعلت بجدية كبيرة مع المعطيات الواردة في الشريط المرجعي، وراجعت بشأنها المعطيات المتوفرة لدى منطقة أمن سيدي البرنوصي المختصة ترابيا، وذلك بالشكل الذي يسمح بتوضيح المعطيات التالية:

بتاريخ 12 غشت الجاري، فتحت مصالح الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بحثا قضائيا على خلفية شكاية بالسب والشتم والتهديد تقدمت بها السيدة التي تظهر في شريطكم المرجعي، كما سبق لزوجها أن تقدم بشكاية تتعلق بالضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكاته في مواجهة نفس المشتبه فيهم.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذه الشكايات من تحديد هويات المشتبه فيهم وتوقيف اثنين منهم على التوالي يومي 13 و20 غشت الجاري، والذي تبين أن أحدهما مبحوث عنه من أجل السرقة، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة بمجرد استكمال إجراءات البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه القضية. 

وإذ توافيكم ولاية أمن الدار البيضاء بنص هذا التوضيح، فإنها تجدد التأكيد في المقابل على تفاعلها الجدي والإيجابي مع كل ما يتناوله الإعلام من قضايا تتصل بالشأن الأمني.

 والسلام.

التعليقات مغلقة.