في 30 غشت سيفتح سعيد بن الثقة “الصندوق”

اش واقع 

 يضرب تاريخ 30 غشت، موعدا لعشاق الإبداع السينمائي، إذ تستعد دور السينما، لعرض فيلم “الصندوق”، والذي نجح في حياكة حبكته، المخرج السينمائي، سعيد بن الثقة، كما أتقن تشخيص بطولته، في دور” الشاب عمر”. وكما نجح فيلم “الصندوق” في جمع العناصر الدرامية والتشويقية، وتسليط الضوء على عالم الحواسيب والأسرار العائلية، فقد نجح أيضا، في جمع نخبة من الممثلين المقتدرين، كعبد القادر عيزون، وزهور السليماني، محمد حراكة، نزهة بدر، وآخرون من حاملي مشعل الموهبة والإبداع في المملكة، كندى هداوي، وسارة بوعبيد ومريم معتبر..


وتدور أحداث هذا الفيلم الجديد، حول الشاب عمر، وهو متخصص في مجال الإعلاميات، وبعد وفاة والدته، يكتشف صندوقا خشبيا، يحمل من الأسرار والإثارة والغموض، ما يثير فضول وانتباه المشاهد، وما يجعل الفيلم استثنائيا، ويبدي جليا، مهنية وحنكة القائمين على صناعة هذا الفيلم. 


يشار إلى أن سعيد بن الثقة، بطل الإخراج والتشخيص في هذا الفيلم بامتياز، موسوعة فنية، ويجمع أكاديميا ومهنيا، بين احتراف الإخراج والتشخيص، فيما يعرف في الوسط الفني بـ”المايسترو”، حيث اشتغل في عدد من الأفلام السينمائية، والبرامج التلفزية، ويعرف بتلحين وتوزيع، موسيقى كل أنواع الإنتاجات السمعية-البصرية.

التعليقات مغلقة.