“تكتوكر” شهير ينهي حياته بطريقة بشعة صدمت الجميع

آش واقع 

في خطوة مفجعة، أقدم التيك توكر فونفيدي على الانتحار، بعد أيام قليلة من مشاركته مقطع فيديو ودّع خلاله الجمهور، فيما ذكرت شقيقته بأنه كان يخوض “معركة طويلة ومروعة” مع الصحة العقلية.

وفي هءا الصدد، صرحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن فونفيدي، واسمه الحقيقي جو موشلينسكي، انتحر بعد أن أخبر العالم بأنه “لا يريد أن يتذكره أحد”، وانتشر فيديو للراحل ، 32 عاما، قبل أيام، وحمل عنوان “كل هذا حب”، قال إن أحد مخاوفه كان مجرد التفكير في أنه “مدمن مخدرات ومدمن على الكحول وضع عائلته في الجحيم”، كما وثقت شقيقته مارثا مجموعة صور لطفولته، وهي تشيد به، فيما وصفه أصدقاؤه بعد وفاته بأنه “عقل نادر”.

كما قال فونفيدي في الفيديو: “أريد أن يتذكرني الناس كمبدع. كمنشئ مقاطع فيديو جعلت الناس يضحكون، ومبدع موسيقى”.

وأضاف: “أريد أيضًا أن يتذكرني الناس كمستشار المخيم الذي ساعد الأطفال على تكوين ذكريات سعيدة، أفضل ألا تتذكروني كمدمن على الكحول والمخدرات وضع عائلته في الجحيم”.

وتابع فونفيدي في الفيديو: “لقد عشت حياة رائعة، يجب أن أزور الجانب الآخر من العالم، وقد كونت الكثير من الأصدقاء من جميع مناحي الحياة، ليس لدي ما أشكو منه، وليس لدي سوى السلام والحب لكل واحد منكم”.

ونشرت شقيقته مارثا لقطات على الإنترنت تقول فيها إنه “خسر معركته الطويلة مع المرض العقلي”، مضيفة أنها أرادت توعية معجبيه.

التعليقات مغلقة.