مروج أقراص للهلوسة في قبضة الشرطة بسلا

 

آش واقع

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، السبت، بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخص (46 سنة) من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بترويج الأقراص الطبية المخدرة.

وفي السياق، أفادت مصادر إعلامية أن المشتبه به تم توقيفه في نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة سلا مباشرة بعد وصوله على متن سيارة أجرة قادما من إحدى مدن شمال المملكة، مشيرة إلى أن عملية التفتيش أسفرت عن العثور بحوزته على 1554 قرصا طبيا مخدرا من أنواع مختلفة، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه بكونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

هذا وأضافت المصادر ذاتها أنه تم إخضاع المشتبه به للبحث القضائي، الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر.

يُذكر أن هذه العملية تؤشر على استمرار التدخلات الأمنية، التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من أجل مكافحة ترويج المؤثرات العقلية، التي تشكل خطرا على الأمن والصحة العامة.

التعليقات مغلقة.