حصري.. هذه هي تفاصيل تعيين لجنة مؤقتة لتسيير شؤون الاتحاد القاسمي

اش واقع 

 

جرى اليوم الثلاثاء 12 دجنبر، بمقر باشوية سيدي قاسم، تعيين أعضاء اللجنة المؤقتة الجديدة للقيام بمهام تسيير فريق الاتحاد الرياضي القاسمي.

وحسب مصادر “اش واقع” فإن عامل إقليم سيدي قاسم، الحبيب نذير، قد دخل على خط أزمة الاتحاد الرياضي القاسمي بعد سلسلة الهزائم الأخيرة التي شهدها النادي مقرراً تعيين لجنة مؤقتة لتسيير شؤون الفريق تفادياً لشبح السقوط.

وحسب المعطيات التي توفّرت لدى الجريدة فإن مسؤولية رئاسة اللجنة قد سلِّمت لمندوب قطاع التربية الوطنية والرياضة، في حين جرى تعيين مندوب قطاع الثقافة نائباً له ومندوب التعاون الوطني مستشاراً باللجنة إلى جانب تكليف أحد الموظفين بعمالة سيدي قاسم بالشق المالي للفريق وموظف أخر في قطاع الثقافة بمهمة الكاتب العام.

وكشفت مصادر “اش واقع” بأن اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون الفريق قدّ حدّدت مهامها في تدبير شؤون الفريق لشهرين فقط مع فتح الإنخراط وتسليم “حفّار القبور” لمكتب شرعي بعد ذلك.

ومن المرتقب أن يلتقي أعضاء اللجنة المؤقتة غداً الأربعاء بعامل إقليم سيدي قاسم من أجل التكليف الرسمي بمهامهم الجديدة التي يعوّل عليها الشارع القاسمي من أجل إنقاذ الفريق.

وكانت جمعية أحرار سيدي قاسم للرياضة قد رفعت مطلب حلّ المكتب المسيّر للفريق القاسمي وتعيين لجنة مؤقتة إلى مكتب عامل إقليم سيدي قاسم في لقاءٍ سابق بعد النتائج الكارثية التي سجّلها الفريق منذ بداية الموسم.

التعليقات مغلقة.