جزائري ومغاربة.. “القرقوبي” يسقِط شبكة كبيرة

اش واقع 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي، بالمركز الترابي سيدي بطاش، التابع لسرية بنسليمان، القيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات، من تفكيك شبكة إجرامية خطيرة، تنشط في “الاتجار بالأقراص الطبية المخدرة”، وتوقيف أفرادها، الذين كانوا يمارسون أنشطتهم المحظورة بمدينة تمارة ونواحيها.

وقد تمت هذه العملية، بناء على معلومات دقيقة وفرها قائد المركز الترابي السالف الذكر، حيث أوضحت مصادر إعلامية، أنه تم ضبط أحد الأشخاص، على مستوى جماعة سيدي بطاش إقليم بنسليمان، وهو متلبس بحيازة كمية مهمة من أقراص الهلوسة من نوع “ليريكا”، قبل أن تمكن إجراءات البحث المتواصلة في هذه القضية، من تحديد مكان باقي أفراد هذه الشبكة الإجرامية، التي يتزعمها شخص من جنسية جزائرية.

وحسب المصادر ذاتها، فقد تم تجنيد دورية دركية، بقيادة قائد المركز الترابي السالف الذكر، انتقلت إلى مدينة تمارة، بعد التنسيق مع عناصر الشرطة القضائية بالمدينة المذكورة، ووضع كمين محكم، أسفر عن توقيف شخصين، كانا على متن دراجة نارية، وبحوزتهما “كمية مهمة من الأقراص المهلوسة”، فيما تم تحرير برقية بحث وطنية، في حق المزود الرئيسي، لهذه الشبكة الإجرامية الخطيرة ذو الأصول الجزائرية.

وقد أدت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية، إلى الحجز على الدراجة النارية، وكمية من الأقراص الطبية المخدرة، التي كانت موجهة لتمويل السوق المحلية بمدينة تمارة ونواحيها.

هذا، وللكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين، تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لدى ابتدائية بنسليمان

التعليقات مغلقة.