لطيفة رأفت تكشف مستجدا مثير عن علاقتها بـ”إسكوبار الصحراء”

اش واقع

 

توعدت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، كل من يقحم اسمها في القضيى الشهيرة ” إسكوبار الصحراء” والإساءة إليها، بالمتابعة القضائية. مؤكدة أنها شاهدة في القضية وليست متهمة.

وقالت لطيفة رأفت، في منشور على حسابها بموقع ” فايسبوك”:” أول شيء ، سمحو لي جمهوري العزيز وكل من غايقرى هادشي لي حطيت لانه ماشي فالمستوى ديالكم ولا ديالي ولا ديال تربيتكم ولا تربيتي”.

وأضافت الفنانة المغربية:” وليت كانتلقى عدة رسائل فالخاص منهم من يعتذر ومنهم لي كايلومني علاش تم حذف صفحاتهم او قنواتهم او متابعتهم على تعاليقهم وتدويناتهم بقصد تشويه سمعتي والتشهير باسمي ووصلت بهم الجرأة الى القدف والسب”.

وأكدت أنها:” مواطنة مغربية ولي الحق في الدفاع عن نفسي بالقانون، ومن له الحق في متابعتي هو القضاء المغربي من بعد البحث مع الفرقة الوطنية. فلهذا أقسم كما أقسمت للقضاء وبمن نفسي بيده عز وجل، لن ولن أسامح أي أحد تعدى حدوده وحط نفسه فمرتبة القضاء والبحث، وجرمني”.

وكشفت لمتابعيها أنها ستوافيهم ” ببعض التدوينات مع أصحابها في التعاليق، وهادو قلال قدام الكتييير لي عندنا، والذين سيتابعون قضائيا باش يقوقو لينا اش وقع في الفيلا ديالي لانه على ما يبدو انهم هوما لي عارفين القضية اكتر مني ومن البحث ومن القضاء”.

وأشارت الفنانة لطيفة رأفت، أن ” كل من المتهمين شهدو بانه ليست لي علاقة بهدا الموضوع. وما قاموا به في بيتي آنذاك سببه أن المتهم الحاج احمد بن براهيم كان زوجي وكانت له صلاحية استقبال ضيوفه والاستفراد بهم في بيتي بدون وجودي كونه كان زوجي شرعيا”.

وختمت لطيفة رأفت منشورها قائلة:” الحمد لله على نعمة والامن والامان في بلاد الحق والقانون وشكرا للشرطة الإلكترونية. وللعلم أنا شاهدة في هذه القضية والشاهد لا ينتظر البراءة لانه قانونيا ليس متهما”.

تعليق 1
  1. نجم مود يقول

    الله يرضي عليك يا لطيفة. وانت العاقلة احس رد على هؤلاء بالدارجة هو النخالة فلا انت من مستواهم ولا هم يرقون الى مستواك فلا تجعلي حنجرتك الحلوة تتسخ بالرد عليهم

التعليقات مغلقة.