الناصيري يمثل غدا من جديد أمام قاضي التحقيق

اش واقع 

 

من المرتقب أن يمثل القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة والرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء يوم الأربعاء 28 فبراير الجاري.

ويأتي ذلك في إطار استمرار التحقيقات المفصلة في ملف “إسكوبار الصحراء”، حيث يتابع برفقة زميله في الحزب، رئيس جهة الشرق عبدالنبي عبيوي، بالإضافة إلى شخصيات أخرى.

وكان سعيد الناصيري رفض التحدث في الجلسة السابقة مع قاضي التحقيق، حيث زعم عجزه عن التحدث وحاجته للعلاج. ولكن إدارة السجن المحلي عين السبع “عكاشة” نفت هذه الادعاءات، مؤكدة أن حالته الصحية طبيعية وأنه يتحدث مع فريق دفاعه. وأشارت الإدارة إلى أن الناصيري يرفض استقبال الطبيب داخل المؤسسة.

من جانبه، احتفظ الناصيري، الذي يشغل أيضًا منصب رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، بالصمت ورفض الرد على أسئلة قاضي التحقيق المتعلقة بتصريحاته وتصريحات رجل المخدرات المالي. ومنحه القاضي مهلة أخيرة قبل إحالته إلى المحكمة وبدء جلسات المحاكمة.

يُذكر أن بارون المخدرات المعروف باسم “إسكوبار الصحراء” اتهم الناصيري وعبيوي وعددًا من المسؤولين والشخصيات بالإستيلاء على أملاكه بعد دخوله السجن

 

التعليقات مغلقة.