هذا ما قاله منير المحمدي عن اختيار ابراهيم دياز للمنتخب المغربي

اش واقع 

 

يبدو أن اللاعب إبراهيم دیاز، نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مايزال يحظى باهتمام واسع من لدن المتتبعين والمراقبين، بعد إعلان صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن حسم هذا الأخير في موقفه وقراره تمثيل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بدل منتخب “لاروخا”.

وفي هذا السياق، عبر منير المحمدي، حارس مرمى المنتخب الوطني، ونادي الوحدة السعودي، عن سعادته بقرار إبراهيم دياز، قائلاً: نحن سعداء جدًا. من الطبيعي أن تكون هناك الكثير من الضجة، لأنه في النهاية يظهر أنه لاعب عظيم، ومن الطبيعي أن يتقاتل المنتخبان عليه. أنا سعيد لأنه اتخذ قرارا بشأن المغرب، وأنا متأكد من أنه سيساعدنا كثيراً”.

وتحدث حارس مرمى المنتخب الوطني، خلال مقابلة أجراها صباح اليوم الثلاثاء في برنامج “إللار خيرو”، على إذاعة كادينا سير” الإسبانية قائلاً: “هذا لا يفاجئني كثيرا، لأنه في النهاية سيذهب إلى منتخب وصل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم الأخيرة، ولديه الكثير من التوقعات والمستقبل، وهو فريق ينمو، وأعتقد أن قراره هو الصحيح”. مستدركاً: “أعتقد أنه فكر في الاحتمالين، وأن المغرب أقنعه أكثر”.

وفي جوابه على سؤال ما إن كان يعتقد أن اتصال المنتخب الإسباني كان سيغير قرار دياز قال المحمدي، موضحا: “إنه سؤال شخصي للغاية. ما أعتقده هو أنه في النهاية اختار ذلك، وهو مقتنع جدًا به وسيكون قد فكر فيه جيدًا، لأنه شيء مهم للغاية”. موضحاً: “علاوة على ذلك، من الواضح أن المغرب سيبذل جهداً كبيراً لإقناعه بالكثير من العمل. في كلا الفريقين كان سيكون لاعبًا مهما للغاية”.

التعليقات مغلقة.