بوجدور : عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي يتوجان الفائز بدوري رمضان 2024

ٱش واقع – محمد ونتيف

ترأس عامل إقليم بوجدور “ابراهيم بن ابراهيم” و”أحمد خيار” رئيس المجلس الإقليمي لبوجدور ليلة أمس الإثنين حفل تتويج الفائز بدوري رمضان 2024 الذي نظمته جمعية شباب حي الخير بدعم وتمويل من طرف المجلس الإقليمي لبوجدور.

كما حضر مراسم تتويج المشاركين الفائزين عدد من المسؤولين وهم “عبد الله لعروصي” مدير المصالح بالمجلس الإقليمي وباشا المدينة بالنيابة “أناس الأعرج” والمدير الإقليمي للتربية الوطنية و”احمدناه أبيه” رئيس فريق شباب الجنوب لكرة القدم، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الأمنية.

وشهدت المباراة النهائية فوز حي علال بن عبد الله بلقب الدوري الرمضاني بعد انتصاره على فريق حي التنمية، حيث شهدت المباراة حضور جماهير الفريقين والذين رفعوا “تيفوات” معبرة.

إلى ذلك سلم عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي كأس الدوري للفريق الفائز وتقديم مجموعة من الجوائز لمختلف الفائزين.

كما تم خلال الحفل تكريم عامل الإقليم “ابراهيم بن ابراهيم” ورئيس المجلس الإقليمي “أحمد خيار” و”عبد الله لعروصي” نظير مجهوداتهم لانجاح الدوري كل من جانبه.

جدير بالذكر أن الدوري الرمضاني عرف حضورا كبيرا للجماهير منذ انطلاقة أطواره حيث سهر أعضاء الجمعية على انجاح فعالياته، كما لعبت السلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة والوقاية المدنية دورا مهما في تأمين مباريات الدوري طيلة شهر رمضان المبارك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.