الجمارك تفكك شبكة تهريب البنزين بجماعة اولاد احسين إقليم الجديدة

اش واقع 

في عملية نوعية، نجحت عناصر الجمارك بتنسيق مع جميع السلطات المسؤلة في مداهمة ومصادرة مستودع كبير لتخزين وتوزيع البنزين المهرب ضواحي جماعة اولاد احسين  بإقليم الجديدة. هذه العملية تأتي ضمن الجهود المكثفة لمحاربة ظاهرة تهريب الوقود والمحروقات في المنطقة.

وفق مصادر مطلعة، تمت مداهمة المستودع في  دوار اولاد احسنية بعد تحريات وتتبع دقيق لنشاطات هذه الشبكة الإجرامية. وتم ضبط كميات كبيرة من البنزين المهرب وحجز شاحنة من نوع سكانيا وسيارة خفيفة ، بالإضافة إلى معدات وآليات استخدمت في عمليات التوزيع والنقل.

وأوضحت المصادر أن هذه الشبكة كانت تنشط في شراء البنزين المهرب على نطاق واسع في المنطقة، مستغلة موقع المستودع البعيد عن الأنظار. كما تم توقيف عدد من المشتبه بهم المرتبطين بهذه الشبكة الإجرامية.

 أن هذه العملية تأتي ضمن جهود محاربة تهريب المحروقات التي تشكل ظاهرة مقلقة  مهددة الاقتصاد الوطني وسلامة المستهلكين هناك جهود إلى مواصلة الحملات والتحريات للقضاء على هذه الظاهرة. حسب مصادرنا الخاصة 

هذه العملية أعطت نجاحا جديدا للجمارك  في مكافحة شبكات تهريب البنزين والمحروقات، والتي تشكل تحديا كبيرا للسلطات  للحد من هذه الآفة الاقتصادية والأمنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.