وفاة مؤثرة مشهورة والسبب مثير

اش واقع 

 

في واقعة مثيرة تسببت محاولة التقاط صورة”سيلفي” في موت مؤثرة شهيرة و خبيرة تجميل روسية تدعى ، إنيسا بلينكو، عقب سعيها لأخذ صورة بمنطقة سياحية شهيرة في ولاية جورجيا بالولايات المتحدة .

هذا و أكدت تقارير صحفية أن المؤثرة الشهيرة توفيت عن عمر يناهز 39 سنة، بعد تعرضها لحادث مأساوي، عندما سقطت من منحدر يبلغ ارتفاعه 50 مترا، أثناء محاولتها التقاط صورة “سيلفي”، في منطقة معروفة بجمالها الطبيعي، وكذلك مخاطرها.

في تفاصيل الواقعة، فإن هذه المأساة وقعت حينما كانت الهالكة تلتقط الصورة، فتراجعت إلى الوراء، وفقدت توازنها، مما أدى إلى سقوطها من على الحافة، دون أي حواجز لإنقاذها. وعقب ذلك، أصيب شهود عيان بالرعب، عندما رأوا كيف تحولت جلسة التصوير في غضون ثوانٍ إلى مأساة.

في غضون ذلك و بالرغم من بذل جهود سريعة لتقديم الإسعافات الأولية لإنيسا، ونقلها على وجه السرعة إلى المستشفى، إلا أنها توفيت، متأثرة بإصابات خطيرة ناجمة عن سقوطها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الواقعة المفجعة، هي موضوع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خطورة تجاهل الإجراءات الأمنية من قبل المؤثرة الروسية الهالكة، حيث صوّر الفيديو المعني، سائحون آخرون كانوا يتواجدون في منطقة المأساة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.