التروزي ابراهيم : المجلس الإقليمي لبوجدور يعطي قطاع الصحة أولوية قصوى 

ٱش واقع – محمد ونتيف 

شهدت أشغال الدورة الإستثنائية التي عقدها المجلس الإقليمي لبوجدور يوم أمس المصادقة على مجموعة من النقاط أهمها دعم قطاع الصحة سواءا بالأطباء وكذا التكفل بأداء رواتب مساعدات ممرضات بمصلحة مرضى القصور الكلوي بالإضافة إلى ترميم وصيانة المساجد بالاقليم، وكذا قطاع التعليم من خلال تخصيص منحة مالية للدعم التربوي للتلاميذ وتخصيص منحة مالية لنقل أطفال المخيمات الصيفية.

وترأس “أحمد خيار” رئيس المجلس الإقليمي لبوجدور أشغال الدورة بحضور كاتب عام عمالة الإقليم وأعضاء المجلس ومدير المصالح بالمجلس.

 

وتطرق عضو المجلس “مولاي ابراهيم التروزي” بجانبه إلى الوضع الصحي بالاقليم، حيث عزز مبادرة المجلس بالبحث عن طبيب النساء والتوليد لتجنيب ساكنة الاقليم التنقل صوب مدينة العيون.

 

كما سجل جملة من الملاحظات تهم المجال الصحي بالأقاليم والبحث عن حلول عاجلة تنهي معاناة الوافدين إلى المرافق الصحية وتقديم الخدمات الصحية في أفضل الظروف.

 

كما أشار “مولاي ابراهيم” إلى مجموعة من النقاط المتعلقة بالصحة ودور المجلس الإقليمي لبوجدور في دعم القطاع لما له من أهمية كبيرة ووجوب مواصلة العمل بمعية المعنيين لتحقيق مكاسب ترضي تطلعات الساكنة البوجدورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.