بعد تجاوبه مع قصتها..الوردي في لقاء مؤثر مع الشابة حنان صريعة السرطان..
M5znUpload

بعد تجاوبه مع قصتها..الوردي في لقاء مؤثر مع الشابة حنان صريعة السرطان..

/ نشر في 8 يوليو 2016 - 10:12 ص
بعد تجاوبه مع قصتها..الوردي في لقاء مؤثر مع الشابة حنان صريعة السرطان..

زار لحسين الوردي، وزير الصحة في بادرة طيبة، زوال اليوم الخميس، ثاني أيام عيد الفطر، الشابة حنان، التي تصارع مرض سرطان الرحم، داخل غرفتها بالمصحة الخاصة “الساحل” في مدينة الدار البيضاء.
ورفض الوردي إعطاء أي تصريح صحفي حول زيارته لحنان، مبررا ذلك بأن زيارته هذه مجردة من صفته الوزارية.
ويذكر أن وزير الصحة تفاعل مع قصة الشابة حنان، بعد ان عاين أول فيديو لها على موقع اليوم24 الإلكتروني، واستجاب لكل طلباتها، حيث إنه قرر نقلها بسيارة تابعة لوزارة الصحة إلى مصحة الساحل الخاصة بعلاج مرض السرطان.
هذا وتم، صباح اليوم الخميس، نقل الشابة حنان، المصابة بمرض السرطان، والتي حضيت قصتها بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى مصحة خاصة من أجل تلقي العلاج.وقد حضرت سيارة إسعاف إلى منطقة سيدي الخدير بالحي الحسني، رفقة مسؤول بوزارة الصحة والطبيبة المشرفة، حيث ثم نقل الشابة على متن السيارة رفقة أبويها.
وبدا التأثر واضحا على وجه والدها، وسكان الحي الذين توافدوا على المنزل للتعبير عن فرحهم اتفاعل الحسين الوردي، وزير الصحة، مع قصة الشابة، مرددين “الحمد لله على السلامة”.
واتصل الحسين الوردي، ليلة عيد الفطر بالشابة “حنان”، التي تصارع مع مرض السرطان، واقترح عليها الانتقال، في الحين، إلى المستشفى عبر سيارة إسعاف، غير أن “حنان” طلبت منه قضاء العيد مع عائلتها، وبعدها العلاج.
وطلبت حنان في حديثها مع الوزير، أن تعالج في مصحة خاصة، وهو ما استجاب له، وذلك ساعات من نشر موقع “اليوم 24″، لأول فيديو مع الشابة حنان التي تعاني مع مرض سرطان الرحم.