هوية منفذي الإعتداء الدموي قرب الحرم النبوي بالسعودية
M5znUpload

هوية منفذي الإعتداء الدموي قرب الحرم النبوي بالسعودية

/ نشر في 8 يوليو 2016 - 2:55 م
هوية منفذي الإعتداء الدموي قرب الحرم النبوي بالسعودية

[success]مراد شايبي[/success]

تمكنت وزارة الداخلية السعودية، مساء الخميس، من الكشف عن هويات منفذي الهجمات الإرهابية قرب الحرم النبوي في المدينة المنورة وقرب مسجد في القطيف مساء، الاثنين الماضي.
وقد أسفرت التحقيقات في هذا العمل الآثم من تحديد هوية المتسبب في التفجيرات الإرهابية عند المسجد النبوي، و هو المسمى نائر مسلم حماد النجيدي البلوي، سعودي الجنسية يبلغ من العمر 26 عاماً ولديه سابقة تعاطي مخدرات.
و منفذي الهجوم الدموي بمحافظة القطيف هم كالآتي: عبدالرحمن صالح محمد العِمِر يبلغ من العمر 23 عاماً، ممن سبق إيقافهم عام 1435هـ لمشاركته في تجمعات غَوْغائية تنادي بإطلاق سراح الموقوفين في قضايا إرهابية، إبراهيم صالح محمد العِمِر يبلغ من العمر 20 عاماً و عبدالكريم إبراهيم محمد الحسِنِي يبلغ من العمر 20 عاماً، وجميعهم لم يستخرجوا بطاقات الهوية الوطنية.
كما صرح المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء”منصور التركي” عن انتماء الإنتحاريين لما يسمى ب”داعش”، جرثومة العصر و عدو الجميع.
كما نتج عن هذه الأعمال الشنيعة و التي تقشعرّ لها الأبدان استشهاد كل من: الجندي محمد بن معتاد هلال المولد، والجندي هاني بن سالم سليم الصبحي، والجندي عبدالمجيد بن عبدالله عودة الحربي، والجندي عبدالرحمن بن ناجي سليم الجهني تغمدهم الله بواسع رحمته وتقبلهم في الشهداء.