احذروا..هكذا سرقت عصابة سيارة بالبيضاء وحاولت اختطاف زوجة السائق!

ألقت الشرطة القضائية الفداء مرس السلطان القبض على عنصرين من أفراد عصابة سرقت سيارة، وحاولت اختطاف زوجة سائقها، بعد أن اعتدت عليه بالسيوف قرب مخفر الشرطة.
وحسب مصادر، فإن مواطنا كان، حوالي الساعة الواحدة من صباح الأربعاء، ينتظر الشارة الضوئية قرب مخفر للشرطة، على مشارف حي الفرح بالفداء مرس السلطان، ليفاجأ باصطدام وهمي أوقعه في الشراك، حيث خرج لتفقد الأمر، قبل أن يفاجئه شخصان مدججان بالأسلحة.
وأوضحت المصادر ذاتها أن زوجة السائق، التي خرجت بدورها من السيارة، قاومت كثيرا رفقة زوجها للإفلات من قبضة أفراد العصابة الأربعة، الذين وجهوا إليه طعنة خطيرة على مستوى الساعد، تطلبت إجراء عملية جراحية استغرقت ثلاث ساعات.
وأضافت المصادر نفسها أن عناصر الشرطة القضائية استعانت بتقنية “جي بي إس”، التي تتوفر في سيارة الكراء المسروقة، وتوصلت إلى أفراد العصابة، وحجزت كمية من مخدر الكوكايين، وسيوف، وهواتف محمولة، حيث تم القبض على عنصرين، فيما لاذ الآخران بالفرار.
وأحالت عناصر الشرطة القضائية أفراد العصابة الموقوفين، أمس الخميس، على المحكمة بتهم تتعلق بـ”تكوين عصاية إجرامية، والضرب والجرح، والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض واستعماله، وحيازة المخدرات”.

التعليقات مغلقة.