محمد الشرابي يواصل تألقه عبر أغنية " أنا ماشي ساهل "
M5znUpload

محمد الشرابي يواصل تألقه عبر أغنية ” أنا ماشي ساهل “

/ نشر في 19 يوليو 2016 - 11:10 ص
محمد الشرابي يواصل تألقه عبر أغنية " أنا ماشي ساهل "

بعد النجاح الذي حققته أغنية ” لمن نشكي حالي “، عاد المبدع محمد الشرابي للتعامل مع سوبر ستار الفنان سعد المجرد من خلال أغنية ” أنا ماشي ساهل “، حيث أشرف على التلحين والتوزيع الموسيقي للأغنية الذي إعتمد فيه على مزج رائع للموسيقى المغربية.

ونجح الشرابي من خلق لحن جميل وبسيط، يسهل استيعابه بالنسبة لكل الفئات الجماهيرية، حيث حققت الأغنية نجاحا كبير منذ اليوم الأول من طرحها، إذ وصلت عدد مشاهدات على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب إلى أكثر من 16 مليون مشاهدة في ظرف عشرة أيام.

ويعد هذا النجاح ثمرة عمل دؤوب ومشترك، يجمع الفنانين معا وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية ” لمن نشكي حالي ” حيث نالت شهرة كبيرة وجمهور واسع في الساحة الفنية الوطنية والعربية.

يشار أن محمد الشرابي من مواليد العاصمة العلمية فاس، درس بالمعهد الموسيقى الرباط مزج بين الغناء والتلحين والتوزيع حيث كرس حياته في سبيل الأغنية المغربية والعربية، وهو من أوائل المبدعين الذين إجتهدوا لتطوير الأغنية المغربية شكلا ومضمونا، كما يتميز بلمسة خاصة يدخلها على أعماله الفنية.

جدير بالذكر، أن محمد نجح في إبراز إسمه في الساحة في مجال الكتابة والتلحين والتوزيع من خلال تعامله مع العديد من نجوم الفن من بينهم، حاتم عمور، ليلى البراق، دنيا باطما …  وغيرهم.