الوداد يتلقى أول هزيمة في دوري المجموعات
M5znUpload

الوداد يتلقى أول هزيمة في دوري المجموعات

/ نشر في 28 يوليو 2016 - 10:32 ص
الوداد يتلقى أول هزيمة في دوري المجموعات

تلقى فريق الوداد الرياضي أول هزيمة له خلال دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا 2016 ، امام نادي الاهلي المصري بنتيجة هدف لصفر برسم الجولة الرابعة في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ارضية مركب مولاي عبد الله وسط حضور جماهيري كبير .

و لم يقم المدرب جون طوشاك باي تغيير على التشكيلة التي دخلت مباراة الذهاب حيث دخل بنفس الاسماء ، و كان الفريق مع بداية الجولة الاولى قريبا من التسجيل في مناسبتين الاولى عن طريق الكرتي حين انفرد بحارس الفريق المصري و الثانية عن طريق فابريس اونداما .
و مع بداية الشوط الثاني تلقى الوداد هدفا مباغثا عن طريق كرة ثابثة اسكنها رامي ربيعة مدافع الاهلي برأسه في مرمى زهير العروبي ، بعدها قام مدرب الوداد جون طوشاك بثلاث تغييرات دفعة واحدة و اقحم كل من اوناجم ، خضروف و كيطا ، مكان كل من الحداد ، الكرتي و هجهوج ، الفريق الاحمر ضغط في ما تبقى من اللقاء لكن محاولاته لم تتمكن من هزا شباك احمد عادل عبد المنعم لينتهي اللقاء بالهزيمة الاولى للوداد خلال دور المجموعات .

و رغم الهزيمة يحافظ الوداد على صدارته بسبع نقاط من اربع مباريات ، يليه نادي زيسكو الزامبي بنفس رصيد النقاط ، ثم اسيك ميموزا الافواري و الاهلي المصري باربع نقاط ، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات .