فريق جمعية الصحافة بالجديدة يتوج أنشطته بمشاركة في دوري كرة القدم الشاطئية

جمعية الصحافة بالجديدة تتوج مشاركتها بدوري كرة القدم الشاطئية المنظم بشاطئ مدينة الجديدة بمقابلة ضد منتخب الدورة ، وشارك فريق جمعية الصحافة بعدد من أبرز الوجوه الاعلامية التي تؤثث المشهد الإعلامي بالمدينة .

إذ يُشار ان هذا الدوري الرياضي يدخل ضمن فعاليات الدورة السادسة للمهرجان الدولي “جوهرة الحياة” الذي أسدل ستاره السبت 6 غشت بسهرة فنية لمجموعة فناير والشاب فوضيل على خشبة الجديدة في حضور جماهيري غفير .

وقد أشرف على توزيع الجوائز على الفائزين عامل إقليم الجديدة سيد معاذ الجامعي، مرفوقا بعدد من الشخصيات ورؤساء المصالح الخارجية ،حيث تمكن فريق الرجاء الجديدي من الانتصار في المباراة النهائية على فريق الترجي الجديدي؛ فيما احتل فريق نجم الساحل سيدي بوزيد وفريق نهضة أولاد افرج المرتبتين الثالثة والرابعة على التوالي وفريق جمعية الصحافة المرتبة الخامسة .

وعرف مشاركة ثمانية فرق تمثل مختلف المناطق بإقليم الجديدة، ويهدف إلى التعريف أكثر برياضة كرة القدم الشاطئية والبحث والتنقيب عن المواهب الكروية الشابة، من أجل استغلالها في تطعيم المنتخب الوطني للكرة الذي يشرف عليه مصطفى الحداوي المسؤول عن هذا الدوري .

المصدر/ميدنا24

التعليقات مغلقة.