نشطاء يعلقون حول فضيحة نائبي رئيس حركة التوحيد والإصلاح: حرام علينا وحلال عليكم !

timthumb

نصر ح. – آش واقع؟

 

فضيحة مزلزلة في بيت التوحيد والإصلاح الذراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية٬ فقد اعتقل الدرك الملكي بسرية ببوزنيقة ،امس السبت 20 غشت الجاري بشاطئ التلال “القمقوم ” بالجماعة الترابية المنصورية ببنسليمان القبض على “عمر بنحماد ” الأستاذ الجامعي بكلية الآداب بالمحمدية و امام مسجد بمدينة المحمدية والقيادي بحركة التوحيد والإصلاح الجناح الدعوي لحزب العدالة والتنمية متلبسا بتهمة الفساد والخيانة الزوجية رفقة القيادية فاطمة النجاري القيادية بذات الحركة على متن سيارة.

وحسب مصادر إعلامية فإن قيادي حركة التوحيد والإصلاح مولاي عمر بنحماد قال للشرطة في البداية أن مرافقته هي زوجته، لكن بسبب غياب ما يؤكد ذلك اعترف للشرطة بأنه متزوج عرفيا من السيدة التي كانت برفقته في وضع جنسي عندما داهمتهم عناصر الأمن.

يذكر أن القيادية “فاطمة النجاري” لها مواقف راديكالية من الجنس والحب والإختلاط فهي تعتبر أن الحب جريمة ومن مقدمات “الزنا” وأن العين “تزني” وأن الاختلاط بين الفتيات والفتيان في المدارس هو من مقدمات “الزنا” وهو حرام شرعا وذلك حسب تصريحاتها المسجلة في “اليوتيوب”.

وقد علق نشطاء على الفايسبوك بشكل ساخر على هاته الفضيحة معتبرين أن هؤلاء القياديين الإسلاميين يدعون الطهارة والأخلاق ويدعون إلى محاربة “الفسق والفجور” بينما يمارسونه في السر. وفي ما يلي نص تدوينة للناشط مروان المهارزي الذي علق على الموضوع قائلا:

صراحة ما نبغي حتى واحد يدخل للحبس على ود علاقة جنسية بين جوج بالغين برضاهم
لكن ما يمكن لي غير نضحك على سخرية الأقدار ، فاش هاد السيدة لي كنت شفت الفيديو ديالها شحال هادي وهي كتوصف البنت في المدرسة بالساقطة والمتحرشة والزانية غير بسبب نظرة أو ضحكة مع زميل ديالها أو بسبب العطر لي دايرة ، وأنها تستحق العقاب ودكشي لي غادي يوقع لها، دابا تم القبض عليها بتهمة الفساد هي و زميل ديالها متزوج في حركة التوحيد والإصلاح كيمارسو الجنس حدا شاطئ قريب من الدار البيضاء.
“كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون”

التعليقات مغلقة.