عاجل…إزدحام وإغماءات في صفوف النساء في “موروكومول”.

عاجل…إزدحام وإغماءات في صفوف النساء في “موروكومول”.


منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حجت أفواج بشرية صوب المركب التجاري “موروكومول”، بالدار البيضاء، للاستفادة من تخفيضات افتتاح المتجر الضخم العائلي “TAti”.
وحسب شهود عيان، فإنه منذ الساعة السابعة صباحا، بدأت أفواج بشرية تتقاطر على المركب التجاري بالعشرات، ما حول خلق حالة ازدحام وفوضى كبيرة، متواصلة إلى الآن.
وبسبب الزحام والتدافع، أغمي على نسوة كثر، فيما أغلقت منافذ وممرات المركب عن آخرها، بسبب الزوار الذي يطمحون إلى الاستفادة من تخفيضات اليوم الأول.
وكان حدد اليوم الجمعة، تاريخا لافتتاح المتجر الضخم العائلي “tati”، بالمركز التجاري موروكو مول، والذي يعوض “كالري لافاييت” الذي أغلق في مارس الماضي، بسبب ركود الحركة.
فعلى مساحة 1500 متر مربع في الطابق الأول من “مورركو مول”، سيكون للزبناء فرصة جديدة لاكتشاف باقة من المنتوجات التي تهم مستلزمات البيت وأزياء النساء والرجاء، وجناح خاص للأطفال بأثمنة جد منخفضة.
وحسب اعلان المنظمين، سيتم تخصيص هدايا قيمة لـ100 أول زبون يلج إلى المتجر، عبارة عن قسيمة شراء قيمتها 500 درهم، كما سيتم تخصيص تخفيضات استثنائية بمناسبة افتتاح العلامة التجارية”tati” لأول مرة بالمغرب، والثالثة بإفريقيا بعد تونس وغينيا.

التعليقات مغلقة.