الملكي يدك شباك “أوساسونا” بخماسية

انتهت قبل قليل مجريات اللقاء الذي يجمع ريال مدريد بضيفه أوساسونا على ملعب سانتياغو برنابيو في اطار منافسات الأسبوع الثالث من الليجا الإسبانية ، وشهدت المباراة مهرجان اهداف تفوق بها ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين على ضيفه أوساسونا .

سيطر ريال مدريد على مجريات المباراة منذ بداية الشوط الأول وتمكن من تسجيل أول أهدافه عند الدقيقة 6 عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو بتمريرة رائع من النفاثة غاريث بيل ، وتمكن ريال مدريد من تعزيز الفارق بهدف ثاني عن طريق البرازيلي دانيلو عند الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول ، وقبل نهاية الشوط الأول عزز الفارق لريال مدريد القائد سيرجيو راموس بهدف ثالث لينتهي الشوط الأول على هذه الشاكلة .

شوط المباراة الثاني تمكن ريال مدريد من اضافة الهدف الرابع له عن برأسية المدافع البرتغالي بيبي عند الدقيقة 56 ، وسجل الهدف الخامس لريال مدريد الأمير الكرواتي لوكا مودريتش عند الدقيقة62 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء .

وتمكن لاعب أوساسونا رييرا من تقليص الفارق لفريقه عند الدقيقة 64 قبل أن يضيف زميله دافيد غارسيا الهدف الثاني عند الدقيقة 78 ، وتمكن حارس ريال مدريد كاسيا من التصدي لركلة جزاء عند الدقيقة 71 .

وكانت التبديلات الثلاثة من طرف مدرب ريال مدريد زيدان ، الدقيقة 63 خروج مودريتش ودخول أسينسيو بديلاً له ، الدقيقة 66 خروج كريستيانو رونالدو ودخول كريم بنزيما بديلاً له ، الدقيقة 74 خروج غاريث بيل ودخول فاسكيز بديلاً له .

التعليقات مغلقة.