آش واقع | خطير عن منتجات “ماكدونالدز”.

آش واقع ؟ | فضيحة “ماكدونالدز”.

فجر موقع “dailybuzzlive” الأميركي قنبلة من العيار الثقيل، بكشفه أن مصنع “ماكدونالدز” للحوم يستخدم اللحم البشري في إعداد الوجبات السريعة التي تباع في سلسلة مطاعم الشهيرة.

وأكد الموقع أن تاريخ سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” في صنع الوجبات السريعة ليس نزيها، كما هو حال معظم المطاعم التي تستخدم مكونات غامضة في صنع الوجبات، لكن حادث الكشف عن استخدام لحوم بشرية من قبل مصانع “ماكدونالدز” هو الأسوأ على الإطلاق، وحصل الموقع على اعترافات صوتية من أحد العاملين في المصنع، تفيد أنه يستخدم لحوم بشرية في صنع الهامبورغر، وسط مزاعم أخرى أن المصنع يستخدم الدود أيضا في صنع الوجبات.

ووفقا لموقع “هوزلر” الأميركي، كشف محققو الطب الشرعي أنهم وجدوا لحما بشريا ولحوم خيول في ثلاجة لـ”ماكدونالدز” في مدينة أوكلاهوما سيتي الأميركية، وأكد الطب الشرعي أنهم وجدوا بالفعل لحوما بشرية مستخدمة في عدد من الفطائر التي كانت في طريقها إلى المطاعم لتقديمها للزبائن.

ووفقا لتقارير أخرى، فحص الطب الشرعي مصانع ومطاعم “ماكدونالدز” في جميع أنحاء الولايات المتحدة، واكتشفوا وجود اللحم البشري في 90% من المصانع ومنافذ البيع، بينما تم العثور على لحم الخيول في 65% من المطاعم.

وأفاد وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي لويد هاريسون أن أسوأ ما في الأمر هو أن اللحوم البشرية المستخدمة في مصانع ماكدونالدز” تضم لحوم أطفال، وأشار الموقع الأميركي أن الفحوصات والتحقيقات ما زالت جارية، في انتظار قرار بشأن سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة في أنحاء العالم

التعليقات مغلقة.